باريس سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على ستراسبورغ

باريس سان جيرمان يحل ضيفًا ثقيلًا على ستراسبورغ

يقص باريس سان جيرمان شريط منافسات الجولة 20 من الدوري الفرنسي، عندما يحل ضيفًا على ستراسبورغ، بون الجمعة.

يبدأ الفريق الباريسي بمواجهة بعد لقاء ستراسبورغ سلسلة من ضغط مبارياته في ثلاث مسابقات مختلفة، ويحل ضيفاً على بريست الأربعاء المقبل في دور الـ16 لكأس فرنسا، ثم يواجه ليل بعدها بثلاثة أيام في الجولة 21 من الدوري، قبل أن يستضيف ريال سوسيداد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، 14 فبراير (شباط).

ويخوض حامل لقب الدوري الفرنسي مواجهة ستراسبورج دون عدد من لاعبيه، أبرزهم أشرف حكيمي، الذي أنهى مؤخراً مشاركته مع منتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، والجناح الشاب برادلي باركولا الضلع الثالث في الهجوم الباريسي، بجوار كيليان مبابي، وعثمان ديمبلي، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام بريست.

ويسعى مدرب سان جيرمان، لويس إنريكي، إلى استعادة نغمة الانتصارات بعدما تعثر فريقه في الجولة الماضية بالتعادل مع بريست 2-2، بعدما كان متقدماً 0-2، ولكنها لم تهز تربعه على القمة برصيد 44 نقطة.

إلا أن إنريكي يدرك تماماً أن المهمة لن تكون سهلة، بعد تحسن نتائج ستراسبورغ في الفترة الأخيرة، من خلال تحقيقه ثلاثة انتصارات وتعادلين في الجولات الخمس الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز العاشر، ولتزيد أطماعه في احتلال أحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، وتفصله سبع نقاط فقط عن فريق ليل صاحب المركز الخامس.

كما أن باريس سان جيرمان عجز عن تحقيق الفوز في آخر موسمين بمعقل ستراسبورغ، واكتفى بتعادلين تحت قيادة مدربين مختلفين، هما الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو والفرنسي كريستوف جالتييه.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *