نونيز يؤكد عشقه للخشبات.. ويحقق في هذا الإطار رقمًا غير مسبوق (فيديو)

نونيز يؤكد عشقه للخشبات.. ويحقق في هذا الإطار رقمًا غير مسبوق (فيديو)

قدم داروين نونيز مستوًا رائعًا في فوز فريقه ليفربول برباعية مقابل هدف أمام ضيفه تشيلسي، يوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، لكنه عانى من سوء الحظ خلال اللقاء.

وأهدر داروين نونيز ركلة جزاء تحصل عليها زميله دييغو جوتا، حيث ارتطمت الكرة التي أرسلها في العارضة، على مشارف نهاية شوط المباراة الأول، والتي أقيمت على ملعب “أنفيلد”.

وبالإضافة إلى ركلة الجزاء، حرمت القوائم الثلاث نونيز من تسجيل الأهداف في ثلاث مناسبات أخرى خلال اللقاء.

وبحسب ما أكدت وسائل الإعلام البريطانية، أصبح نونيز أول لاعب يضرب إطار المرمى “العارضة والقائمين” أربع مرات في مباراة واحدة ⁦ضمن منافسات البريميرليغ.

تفاصيل اللقاء:

عزز فريق ليفربول تربعه على قمة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه تشيلسي بنتيجة 4-1 مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة.

سجل أهداف المباراة دييغو جوتا وكونور برادلي ودومينيك سوبوسلاي ولويس دياز في الدقائق 23 و39 و65 و79 لليفربول، بينما سجل كريستوفر نكونكو لتشيلسي في الدقيقة 71.

وواصل ليفربول انطلاقته القوية محققًا انتصاره الرابع على التوالي رافعًا رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة خلفه مانشستر سيتي برصيد 46 نقطة ولكن له مباراة مؤجلة، وأرسنال المتساوي مع السيتي في نفس عدد النقاط.

أما تشيلسي فتكبد خسارته التاسعة في الدوري ليكسر سلسلة ثلاثة انتصارات متتالية ويتجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز العاشر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *