كلوب: أردنا ضم بيلينغهام.. وهذه هي أسباب فشل صفقتي كايسيدو ولافيا

كلوب: أردنا ضم بيلينغهام.. وهذه هي أسباب فشل صفقتي كايسيدو ولافيا

أوضح يورغن كلوب، مدرب ليفربول، أسباب فشل صفقة موسيس كايسيدو، والذي رحل في النهاية إلى الغريم تشيلسي، كما تحدث المدرب الألماني عن محاولة الريدز، ضم نجم ريال مدريد الحالي، جود بيلينغهام.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل”: “كنا مهتمين ببيلينغهام، لكننا أدركنا أن ذلك لن يحدث. ارتفعت القيمة السوقية للاعب رقم 6، غادر 2 من فريقنا في هذا المركز”.

وأضاف: “كنا نظن أننا ربما نستطيع أن نتعاقد مع كايسيدو. لقد قمنا بالفعل بالتعاقد مع أليكسيس ماك أليستر، لكن الأول كان لديه اتفاق عاطفي بالفعل مع تشيلسي وبوكيتينو، ولافيا كانت له أسبابه الخاصة”.

وأكمل: “ثم وجدنا الحل الأفضل لدينا. وجدنا واتارو (إندو). كان لدينا ستيفان (بايسيتيتش) طوال الوقت في أذهاننا. ولم يكن من الواضح في تلك اللحظة أنه أصيب لدرجة أنه لن يتمكن من المشاركة على الإطلاق”.

وتابع: “كنا نعلم بالفعل أن ماكا يمكن أن يلعب هذا المركز. كان دوم (سوبوسلاي) دائمًا على راداري. إذا نجحت إحدى الصفقات التي تبلغ قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني، فلن تكون هناك فرصة للقيام بصفقة أخرى”.

وختم: “هذا ما قصدته عندما قلت إننا محظوظون للغاية. لقد نجح كل شيء في سيناريو لم يكن مخططًا”.

يذكر أن المدرب الألماني قد أعلن قبل أيام مغادرته منصبه على رأس الإدارة الفنية لفريق الريدز، بنهاية الموسم الجاري 2023/ 2024.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *