ليفركوزن يعقد اجتماعًا لدراسة ضم نجم سان جيرمان

ليفركوزن يعقد اجتماعًا لدراسة ضم نجم سان جيرمان

يتطلع باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، للتعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما ذكرت شبكة “سكاي نيوز” في نسختها الألمانية، يوم الثلاثاء.

وذكرت سكاي أن أسينسيو (28 عامًا) يرغب في الانتقال لليفركوزن، لكن سيكون من الصعب على النادي الألماني إتمام الصفقة قبل الموعد النهائي لغلق فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يوم الخميس.

وبحسب التقرير، فإن مسؤولي ليفركوزن يناقشون الصفقة منذ مساء الاثنين.

وكان ليفركوزن، الذي يطمح للتتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى هذا الموسم، تعاقد مؤخرًا مع الإسباني بورخا إغليسياس، لتعويض غياب هدافه المصاب فيكتور بونيفاس.

وانتقل أسينسيو، الذي يشغل مركز الجناح الأيسر، من ريال مدريد الإسباني لسان جيرمان، حامل لقب الدوري الفرنسي، في الصيف الماضي، لكنه لم يتمكن بعد من تأمين مكان أساسي له في التشكيلة الأساسية للفريق.

ولعب أسينسيو مع ريال مدريد منذ عام 2016 وفاز بمجموعة من الألقاب مع الفريق الملكي، حيث كان من بينها 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وقام بتمثيل منتخب إسبانيا في آخر نسختين لكأس العالم.

وانضم أسينسيو إلى باريس سان جيرمان في يوليو (تموز) الماضي، قادماً من الريال بعقد مدته 3 سنوات حتى يونيو (حزيران) 2026.

يذكر أن ليفركوزن يتربع على قمة الدوري الألماني حالياً برصيد 49 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، حامل لقب المسابقة في المواسم الـ11 الأخيرة، وذلك بعد مرور 19 مرحلة على انطلاق الموسم الحالي.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *