بينيتيز يعرف “السبب الحقيقي” وراء استقالة كلوب من تدريب ليفربول

بينيتيز يعرف “السبب الحقيقي” وراء استقالة كلوب من تدريب ليفربول

أشار رافائيل بينيتيز إلى أن لديه معرفة من مصادر داخلية بالسبب الذي دفع يورغن كلوب إلى اتخاذ قرار مفاجئ بالاستقالة وترك منصبه كمدرب لليفربول في نهاية الموسم، لكنه لم يحدد السبب بشكل مباشر.

وأذهل مدرب الريدز عالم كرة القدم يوم الجمعة عندما أعلن أنه سيغادر أنفيلد في شهر مايو القادم، بعد تسعة مواسم، على الرغم من بقاء عامين في عقده.

وأشار كلوب البالغ من العمر 56 عامًا إلى حقيقة أن “طاقته نفذت” في قراره وألمح إلى أنه قد لا يتمكن من التدريب في كرة القدم مرة أخرى أبدًا. 

وفي حين أن اعتراف كلوب بالإرهاق عندما غادر ناديه السابق بوروسيا دورتموند  بعد سبع سنوات، فإن الأخبار عن رحيله الوشيك كانت مفاجئة.

ويبحث ليفربول عن أربعة ألقاب هذا الموسم، وقد نجح الألماني في إصلاح فريقه في الصيف، وإعادة تشكيل خط وسطه وضخ المواهب الشابة في الفريق. 

لكن بينيتيز، الذي فاز بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في ستة مواسم مع ليفربول، أصر على أن رحيل كلوب لم يكن مفاجئًا بالنسبة له.

وقال: “لدي ميزة، وهي أن لدي أشخاصًا في ليفربول وأيضًا أشخاصًا في النادي”.

وأكمل بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “لذلك، أعرف بشكل أو بآخر كيف حدث ذلك. أعرف شيئًا آخر من الداخل، ولدي ميزة أكبر من وجودي هناك”.

وأردف: “لا أستطيع الحديث سوى بشكل إيجابي عن كلوب، هو صديقي وعلاقتي به جيدة، لقد قام بعمل هائل ولا يزال، كل ما يمكنني قوله عن ليفربول وكلوب إيجابي”.

وأوضح: “لكنني أعرف أشياء من الداخل، صحيح أن حديثه ومبرراته أعطت النادي بعض الوقت لتنظيم الأوراق، وهذا شيء (ألماني للغاية)”.

واستطرد: “الآن لا يمثل الأمر أي صدمة، دعونا نأمل أن يقدم ليفربول أداءً جيدًا في الوقت الحالي، وحينما يأتي مدرب آخر، نتمنى جميعًا الأفضل له”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *