قرار كلوب وتصريحات فان دايك.. قلق من هجرة جماعية لعناصر ليفربول

قرار كلوب وتصريحات فان دايك.. قلق من هجرة جماعية لعناصر ليفربول

يخشى لاعب خط وسط ليفربول السابق جيسون ماكاتير أن تتسبب مغادرة يورغن كلوب “أنفيلد” في أت يتبعه عددًا من لاعبي الريدز الأساسيين خارج النادي

وصدم المدرب الألماني البالغ من العمر 56 عامًا العالم بإعلانه يوم الجمعة الماضي أنه سيترك ليفربول بنهاية الموسم، وهي الأخبار التي هزت جماهير النادي.

وهناك مخاوف بشأن المستقبل الغامض الذي ينتظر الفريق الأحمر بعد مغادرة كلوب، مع إدراك حقيقة أن المدرب الألماني قد أعد الريدز لتحقيق النجاح بعد مغادرته أنفيلد.

ويشعر جيسون ماكاتير أيضًا بالقلق بشأن مستقبل النادي، وأشار إلى أن ثلاثة من أهم لاعبي الريدز يمكن أن يحذوا حذو كلوب إلى خارج ليفربول.

وفي حديثه عبر شبكة “بي إن سبورت” بحسب ما نقل موقع “أنفيلد ووتش”، صرح ماكاتير: “كان على يورغن كلوب وليفربول إغراء اللاعبين للقدوم. لقد فقدنا جود بيلينغهام بسبب هذا السيناريو. بينما وقع فان ديك معنا عندما أراده الجميع، وهذا يعود إلى كلوب”.

وأضاف: “الشيء الآخر عندما نتحدث عن التوظيف هو بقاء اللاعبين في النادي. نعلم أن محمد صلاح على وشك الرحيل في نهاية الموسم. لا نعرف كيف ستسير الأمور”.

وأوضح: “ترينت ألكساندر أرنولد وفان ديك، عقودهما تنتهي خلال 18 شهرًا. قلت بالأمس إذا كان يورغن كلوب هناك، فلن يغادروا. ويوقعوا صفقات جديدة، ويواصلون الرحلة والحكاية الخيالية”

واستدرك: “مع مدرب جديد، قد تسير النتائج في الاتجاه الآخر. قد يكون الفريق في حالة تراجع أو قد يرغب في تحدٍ مختلف، لذلك سيغادرون. كل هذا يثير الشك”.

وسيكون ليفربول حريصًا على ربط صلاح وفان ديك وألكسندر أرنولد بصفقات جديدة نظرًا لأن جميع عقودهم تنتهي في صيف عام 2025، لكن خروج كلوب يثير علامات استفهام حول ما إذا كانوا سيكونون حريصين على تجديد إقامتهم في النادي.

في حين أن خروج ألكسندر أرنولد يبدو مستبعدًا للغاية نظرًا لارتباطه بالنادي، فإن صلاح وفان ديك يزيد عمرهما عن 30 عامًا، ومن المحتمل أن يكونا حريصين على تغيير النادي في المراحل الأخيرة من حياتهما المهنية.

وقد تم الترويج لصلاح، على وجه الخصوص، بانتظام بالابتعاد عن النادي، مع رغبة فرق الدوري السعودي للمحترفين في التعاقد معه.

ومع ذلك، إذا قام ليفربول بتعيين مدرب قوي عندما يغادر كلوب، فقد يكون أمثال صلاح وفان ديك حريصين على البقاء في ميرسيسايد، بحسب ما ختم الموقع المقرب من النادي الأحمر تقريره.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *