كيميتش ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الهزيمة أمام فيردر بريمن

كيميتش ينتقد أداء بايرن ميونخ بعد الهزيمة أمام فيردر بريمن

انتقد لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش، أداء الفريق، بعد الخسارة المفاجئة بهدف نظيف أمام فيردر بريمن، في الدوري الألماني، كما أعرب عن عدم سعادته باستبداله خلال اللقاء.

وبعد الخسارة التي تعرض لها الفريق، يوم الأحد، ابتعد بايرن ميونخ عن المتصدر باير ليفركوزن بفارق سبع نقاط، ومع ذلك يمكن لبايرن أن يقلص الفرق لأربع نقاط في حال فوزه بمباراته المؤجلة أمام يونيون برلين، المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

وقال كيميتش (28 عامًا) للصحافيين: “هذا لا ينبغي أن يحدث لنا، أن يكون منافسنا أكثر تعطشًا للفوز منا.. بشكل عام، ينبغي علينا إعادة النظر في طريقة التعامل مع المباريات.. لم يكن لدي الشعور بأننا ندرك ما ينتظرنا”.

وسجل ميتشيل وايزر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59، ليصبح هذا الانتصار هو الأول لبريمن على بايرن في آخر 14 مباراة.

وأضاف كيميتش: “هذا لم يكن كافيًا على الإطلاق.. بريمن كان أكثر حدة في الهجوم والدفاع”.

وكان كيميتش، الذي يعد القلب النابض لبايرن ميونخ، غير سعيد لخروجه في الدقيقة 64.

وخرج اللاعب من الملعب واتجه مباشرة لدكة البدلاء دون مصافحة المدير الفني توماس توخيل، وقال كيميتش عن هذا الأمر: “بالطبع أريد دائمًا التواجد في الملعب طوال المباراة، وخاصةً عندما نكون متأخرين في النتيجة.. الأمر يختلف عندما تكون متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة”.

وقال توخيل، الذي قاد الفريق بصعوبة للتتويج بلقبه الحادي عشر على التوالي في الموسم الماضي، إنه “من المبكر للغاية التحدث بشأن سباق المنافسة على لقب الدوري مع باير ليفركوزن”، خاصةً وأن بايرن سيواجه يونيون، الأربعاء، وأيضًا لأن فريقه سيواجه ليفركوزن، بقيادة مدربه تشابي ألونسو.

وما زال توماس هيلمر، لاعب بايرن السابق، يدعم زميله السابق بعد مرور نصف موسم.

وقال لمجلة “كيكر”: “مازالت لدي الثقة في بايرن”.

وأضاف: “الأداء أمام بريمن كان مرعبًا، ربما كان نتيجة للأداء الذي قدمه الفريق في المباريات القليلة الماضية، الذي ما يزال يثير الكثير من الشكوك والتساؤلات، ولكن بايرن يظل بايرن.. نجح بطريقة أو بأخرى في تحقيق هدفه في أيار/مايو الماضي”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *