دروغبا يحلم بتتويج كوت ديفوار.. ويوجه رسالةً إلى جيل الشباب

دروغبا يحلم بتتويج كوت ديفوار.. ويوجه رسالةً إلى جيل الشباب

قال لاعب منتخب كوت ديفوار لكرة القدم السابق، ديديه دروغبا، إنه “يحلم برؤية منتخب بلاده يتوج ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، التي تستضيفها بلاده”.

وقال دروغبا، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم الأحد: “كأس أمم إفريقيا هي احتفال بكرة القدم الإفريقية.. بالطبع، آمل أن تُتوج كوت ديفوار باللقب.. سنكافح، نحن في ديارنا، علينا أن نظهر أنه لا يمكننا استضافة المنافسة فحسب، بل يمكننا أيضًا تقديم أداء رائع”.

وأَضاف مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق: “كوت ديفوار تتحمل مسؤولياتها، وجميع المنتخبات الموجودة هنا تستحق أن تكون هنا، ولديها فرصها.. الأمر متروك لنا للتأكد من احترامها، ولكن بشكل خاص لإظهار أننا قادرون على الوقوف في وجه هذه المنتخبات”.

وتحدث دروغبا عن المباراة الأخيرة التي تنتظر كوت ديفوار في دور المجموعات، أمام غينيا الاستوائية، المقرر إقامتها يوم الاثنين، وقال: “سيكون احتفال بكرة القدم الإفريقية مع منتخب غينيا الاستوائية الذي يتطور كل عام.. نحن سعداء بوجودهم هنا، لقد رأيت أنهم فازوا بمباراتهم أمام غينيا بيساو، مبروك لهم، لكن الأمر سيكون صعبًا أمام كوت ديفوار”.

ووجه دروغبا رسالةً إلى جيل الشباب الذي يحلم بالسير على خطاه: “يجب أن نحلم ونمنح أنفسنا الوسائل لتحقيق أحلامنا، ويجب علينا أيضًا أن نعطي أنفسنا عدة خيارات.. أعتقد أنه من المهم جدًا أن يكون لديك خلفية أكاديمية جيدة، وأن تدرس جيدًا في المدرسة، وأن يكون لديك قاعدة تعليمية جيدة، تسمح لك بالقدرة على الاستجابة ومواجهة جميع التحديات، وتحديات الحياة بشكل عام”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *