نجم غانا بعد أدائه الرائع أمام مصر: هدفنا العودة بالكأس

نجم غانا بعد أدائه الرائع أمام مصر: هدفنا العودة بالكأس

يعاني محمد قدوس، نجم منتخب غانا، من خيبة الأمل، عقب إخفاق فريقه في الفوز على مصر بكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، لكنه تمسك في الوقت نفسه بآمال منتخب (النجوم السوداء) في التتويج باللقب في تلك النسخة.

وفرط منتخب غانا في تقدمه مرتين على نظيره المصري، ليتعادل معه 2 – 2، في وقت متأخر من مساء الخميس، بالجولة الثانية في المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وحصل منتخب غانا، الذي استهل مبارياته في البطولة بالخسارة 1 – 2 أمام منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي)، يوم الأحد الماضي، على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة، لكنه بقي في ذيل الترتيب.

وفي المقابل، رفع منتخب مصر رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني مؤقتًا، قبل لقاء منتخب الرأس الأخضر (المتصدر) برصيد 3 نقاط، مع منتخب موزمبيق، صاحب المركز الثالث الذي يمتلك نقطة وحيدة، في وقت لاحق يوم الجمعة، بنفس الجولة.

وتقمص قدوس دور البطولة في المباراة، التي أقيمت بمدينة أبيدجان الإيفوارية، عقب تسجيله هدفي المنتخب الغاني، وذلك بعد عودته للفريق إثر تعافيه من الإصابة التي حرمته من اللعب أمام الرأس الأخضر.

وصرح قدوس، الذي توج بجائزة رجل المباراة: أنا سعيد بالعودة. لقد عملت بجد للوصول إلى القمة ومساعدة منتخبي وبلدي. من المهم بالنسبة لي أن أكون هنا.

أضاف لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف): تنتابني مشاعر مختلطة، كمهاجم تريد أن يكون لأهدافك تأثير على النتيجة. لقد ارتكبنا بعض الأخطاء، لكن يتعين علينا الآن للعودة إلى العمل، ونفوز بالمباراة التالية، ونرى ما سيحدث.

وفي ختام حديثه، يرى قدوس أن منتخب غانا حافظ على حظوظه كاملة في التأهل للدور القادم، بعد حصده نقطة التعادل أمام المنتخب المصري، حيث قال: إننا لم نمت، الهدف يبقى كما هو، العودة بالكأس إلى الوطن.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *