ميسي يختار زملائه العشرة “المفضلين” خلال مسيرته الطويلة

ميسي يختار زملائه العشرة “المفضلين” خلال مسيرته الطويلة

اختار ليونيل ميسي زملائه العشرة “المفضلين” خلال مسيرته الاحترافية مع برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي والمنتخب الأرجنتيني.

حقق اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا كل ما يمكن تحقيقه في كرة القدم، بعد أن رفع لقب الكرة الذهبية الثامن الذي عزز رقمه القياسي في نهاية أكتوبر بالإضافة إلى جائزة الأفضل لعام 2023 من “فيفا” هذا الشهر.

وتم تأكيد أسطورية النجم الأرجنتيني غير المسبوقة عندما فاز بكأس العالم 2022 في قطر، وسجل ميسي سبعة أهداف خلالها، بما في ذلك ثنائية في المباراة النهائية التي فازت بها الأرجنتين بركلات الترجيح.

وفي مقابلة مع تيتان سبورتس في وقت سابق من هذا العام، طُلب من المهاجم أن يتحدث عن زملائه “المفضلين” خلال مسيرته اللامعة، وبطريقة ما تمكن ميسي من تضييق العدد إلى 10.

وقال كما نقلت “ديلي ميرور”: “رونالدينيو، إيتو، سواريز، تشافي، إنييستا، بوسكيتس. كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للعب مع أفضل اللاعبين والاستمتاع باللعبة معهم.

وتابع: “كدت أن أنسى نيمار لأن هناك الكثير من الأشخاص. لا بد أن هناك العديد من اللاعبين الذين نسيت أن أذكرهم.

وأكمل: “لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعب مع أفضل اللاعبين، مع أفضل المهاجمين. مثل نيمار، إيتو، سواريز، (زلاتان) إبراهيموفيتش و (ديفيد) فيا، وغيرهم الكثير”.

وأكد: “لقد شعرت براحة في اللعب معهم جميعًا، أو جميعهم تقريبًا لأنني كنت محظوظًا بما يكفي للعب مع أفضلهم … اللعب معهم سهل”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *