خاطرنا في لعبة غير ضرورية أمام أتلتيكو – فخر العرب

خاطرنا في لعبة غير ضرورية أمام أتلتيكو – فخر العرب


Real Madrid’s Italian coach Carlo Ancelotti (R) talks with Atletico Madrid’s Argentinian coach Diego Simeone before the Spanish Copa del Rey (King’s Cup) football match between Club Atletico de Madrid and Real Madrid CF at the Metropolitano stadium in Madrid on January 18, 2024. (Photo by Pierre-Philippe MARCOU / AFP) (Photo by PIERRE-PHILIPPE MARCOU/AFP via Getty Images)



أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الهزيمة أمام أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، إن “الفريق لم يكن في وسعه فعل المزيد في اللقاء”.

وأكد أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت مساء الخميس: “ليس من السهل تقييم هذه المباراة.. لعبنا بشكل جيد للغاية وكافحنا حتى النهاية وعادلنا النتيجة مرتين، ولكننا خسرنا، لأننا خاطرنا في لعبة غير ضرورية.. عوقبنا لخسارتنا الكرة.. قدمنا مباراةً جيدةً للغاية، ولم يكن في إمكاننا فعل المزيد للكثير من الأسباب”.

وتابع: “لا أعرف إذا كان الإقصاء عادل.. أتلتيكو بذل مجهودًا هائلًا مثلنا، ونافس وكافح في كل كرة.. لم يستحق أي فريق الخسارة، ولكننا خسرنا وعلينا أن نمضي قدمًا.. لا يمكنني لوم اللاعبين”.

وأشار أنشيلوتي إلى إرهاق لاعبيه بسبب خوض مباريات أكثر من أتلتيكو في كأس السوبر الإسباني بالريا، مما منحه وقتًا أقل للاستعداد للقاء أمس.

وقال: “بالتأكيد كان لأتلتيكو أفضلية، لأنه استعد للمباراة خلال أسبوع.. كان أفضل من الناحية البدنية، ولكننا كافحنا حتى الدقيقة 120. الآن لدينا وقت لنحسن حالتنا البدنية”.

(رويترز)



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *