قلق في ليفربول

قلق في ليفربول

كتبت صحيفة “ليفربول إيكو” أن القلق يجتاح أركان نادي ليفربول بعد إصابة نجم الفريق، المصري محمد صلاح، مساء يوم الخميس، مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية.

وذكرت الصحيفة أن موجة قلق تضرب الريدز حول لياقة محمد صلاح بعد انسحاب المهاجم في منتصف مباراة مصر أمام غانا في كأس الأمم الأفريقية بسبب الاشتباه في “إصابته في أوتار الركبة”.

وتم استبدال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بعد أن بدا أنه يعاني من إصابة في أوتار الركبة، مما لم يترك للمدرب روي فيتوريا أي خيار سوى استبدال قائد الفريق.

وهز صلاح رأسه محبطًا أثناء توجهه إلى النفق لكنه فعل ذلك دون مساعدة، مما خفف من المخاوف من احتمال بقاءه لفترة طويلة على مقاعد البدلاء أو خارج الملعب.

وتعد إصابة صلاح بمثابة صداع جديد لمدرب ليفربول، يورغن كلوب، والذي يفتقد بالفعل دومينيك سوبوسلاي وترينت ألكسندر أرنولد وكوستاتس تسيميكاس بالإضافة إلى الغائبين منذ مدة طويلة، تياغو ألكانتارا وستيفان باجسيتيتش وأندي روبرتسون وجويل ماتيب.

وختمت “ليفربول إيكو” تحديثها بتوقع استجواب كلوب حول مدى خطورة إصابة صلاح عندما يعقد مؤتمره الصحفي قبل رحلة نهاية الأسبوع إلى بورنموث، لخوض مباراة بالدوري الإنجليزي، المقرر صباح يوم الجمعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *