بطل الفوز الصعب أمام عمان.. البليهي يوجه رسالةً إلى السعوديين

بطل الفوز الصعب أمام عمان.. البليهي يوجه رسالةً إلى السعوديين

وجّه مدافع المنتخب السعودي، علي البليهي، رسالةً لجماهير منتخب بلاده، مطالبًا إياهم بدعم الفريق، وذلك بعد الفوز على عمان بثنائية مقابل هدف، يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة بكأس أمم آسيا لكرة القدم، المقامة حاليًا في قطر.

وطالب البليهي الجماهير السعودية، في تصريحات عقب نهاية المباراة، “بالوقوف خلف الفريق، وعدم الالتفات إلى ما يقال عن المنتخب السعودي خارج الملعب”.

وأضاف البليهي: “أتمنى من الجماهير والإعلام والجميع أن يقفوا معنا ويثقوا بنا وبالمدرب، ولا يلتفتوا لأي حديث خارج الملعب”

وشدد البليهي على أن الروح و الإصرار والرغبة لدى اللاعبين كانت مفتاح الفوز أمام عمان، لافتاً إلى أن اللاعبين ليسوا مسؤولين عما يحدث خارج الملعب، وأن تركيزهم فقط في الملعب.

وكان البليهي قد سجل هدفاً في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني في شباك عمان، ليخطف 3 نقاط ثمينة للفريق، في أولى مبارياته بأمم آسيا.

من جانبه، قال سالم الدوسري، مهاجم المنتخب السعودي، “الفوز على عمان في الدقائق الأخيرة، أثبت قوة المنتخب وقدرته على الفوز في أصعب الظروف”.

وقال الدوسري في تصريحات عقب نهاية اللقاء إن “لاعبي المنتخب السعودي لم يأتوا إلى قطر من أجل المشاركة، ولكن من أجل تحقيق حلم التتويج باللقب الرابع”.

وأضاف الدوسري: “أثبتنا أننا منتخب كبير، حيث أن المنتخبات الكبيرة تملك القدرة على العودة في أصعب الظروف، وهو ما تحقق اليوم”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *