مشجعون لريال مدريد يطالبون بطرد مودريتش

مشجعون لريال مدريد يطالبون بطرد مودريتش

يريد مشجعو ريال مدريد أن يغادر لوك مودريتش النادي بعد رؤية من صوت له في جائزة أفضل لاعب في العالم من “فيفا”.

وتفوق ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، على إيرلينغ هالاند، ليحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام في حفل توزيع جوائز الفيفا للأفضل لعام 2023، مع تحديد التصويت بعد شوط فاصل.

وتُمنح الجائزة لأفضل أداء استثنائي في الفترة ما بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023. والجدير بالذكر أن العروض في كأس العالم 2022، حيث قاد ميسي الأرجنتين إلى اللقب، تم اعتبارها لجائزة العام السابق بدلاً من هذه النسخة.

وانتزع ميسي لقب الدوري الفرنسي مع باريس سان جيرمان في عام 2023 قبل أن ينتقل إلى إنتر ميامي، حيث سجل 10 أهداف لمساعدة النادي في الفوز بكأس الدوري 2023 الافتتاحي، وهو أول لقب للفريق الذي يتخذ من فلوريدا مقرًا له.

وتغلب اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا على هالاند للحصول على الجائزة على الرغم من تسجيل نجم السيتي 30 هدفًا بين الفترة بعد كأس العالم وقبل 20 أغسطس 2023. في ذلك الوقت، حقق فريق مانشستر بقيادة هالاند ثلاثية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأثار مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، غضبًا شديدًا بصوته، حيث وضع ميسي كأفضل اختيار له، يليه رودري لاعب مانشستر سيتي في المركز الثاني وزميله الدولي مارسيلو بروزوفيتش في المركز الثالث.

وكتب أحد مشجعي ريال مدريد بحسب ما نقل موقع “سبورت بايبل”: “يخرج”، متبوعًا بوسم “مودريتش يخرج”، بينما قال آخر: “لماذا صوتت لميسي كأفضل؟ هل تمزح لوكا؟ أنت مثير للسخرية”.

وقال ثالث: هل أنت مجنون؟ لماذا صوتت لميسي؟ هل انت غبي؟”.

وقال شخص رابع: “لا أستطيع أن أكذب، من الجنون أن تصوت لميسي في المركز الأول بعد أن لم يفعل أي شيء في الموسم. هذا ليس له أي معنى”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *