فانتازي بريميرليغ تتساءل.. هل يعود صلاح في الجولة 22؟

فانتازي بريميرليغ تتساءل.. هل يعود صلاح في الجولة 22؟

يمكن أن تكون مواجهة مصر مع غانا في كأس الأمم الأفريقية، المقررة يوم الخميس، مباراة مهمة للغاية بالنسبة للمشاركين في لعبة “فانتازي بريميرليغ”.

وذكر الموقع الرسمي للعبة، أن نجم ليفربول، محمد صلاح، بسعر 13.1 مليون جنيه إسترليني في اللعبة الشهيرة، والغاني محمد قدوس، لاعب وست هام يونايتد، (6.8 مليون جنيه إسترليني)، يتواجدان في تشكيلتين متعارضتين لمباراة قد يكون لها آثار كبيرة على فرصهما في التأهل إلى دور المجموعات.

وفشل كل من المنتخبين، المصري والغاني، في مباراتهما الافتتاحية في “الكان”، وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها صلاح، الذي قدم تمريرة حاسمة وسجل ركلة جزاء متأخرة، لم تتمكن مصر إلا من تحقيق التعادل 2-2 مع موزمبيق.

وفي الوقت نفسه، غاب قدوس عن المباراة التي خسرتها غانا 2-1 أمام الرأس الأخضر.

ومن وجهة نظر الموقع، فإن فوز غانا يوم الخميس سيكون أفضل لأنه سيعطي مصر مهمة شاقة للتأهل ويزيد من احتمالية العودة السريعة إلى الواجبات المحلية بالنسبة لصلاح، اللاعب صاحب أعلى عدد من النقاط في اللعبة.

وإذا فشلت مصر في التقدم إلى ما بعد مرحلة المجموعات، فإن صلاح، الذي انخفضت ملكيته إلى 28 في المائة، سيكون متاحًا على الفور لمباراة ليفربول في الأسبوع 22 على أرضه مع تشيلسي.

وبات مستوى “الفراعنة” تحت إشراف المدرب روي فيتوريا، محل شك بعد المباراة الافتتاحية، وتعرض عناصر المنتخب للكثير من الانتقادات، وكذلك الحال بالنسبة للمدرب.

وبالمثل، إذا تعرضت غانا للهزيمة الثانية على التوالي، فستواجه خروجًا مبكرًا بدرجة كبيرة، مع احتمال عودة قدوس إلى وست هام في الوقت المناسب لمباراة الأسبوع 22 على أرضه ضد بورنموث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *