أتلتيكو يستعيد مهاجمه قبل تجدد ديربي مدريد

أتلتيكو يستعيد مهاجمه قبل تجدد ديربي مدريد

تدرب الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أتلتيكو مدريد، يوم الاثنين؟ على العشب، على هامش المران الجماعي، في إطار عملية تعافيه من تقلص عضلي تعرض له، يوم الثلاثاء الماضي، أبعده عن مباراة كأس السوبر الإسباني، يوم الأربعاء الماضي.

وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الهولندي (29 عاماً) في مباراة الديربي أمام ريال مدريد في ثمن نهائي كأس الملك، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

ولم يشارك ممفيس في التدريبات على أرض الملعب سواء يوم السبت أو الأحد، واكتفى بالعمل في صالة الألعاب الرياضية بسبب هذه المتاعب، ولكنه قفز إلى أرض الملعب اليوم الإثنين رفقة المعد البدني للأتلتي أوسكار بيتياس، لمواصلة عملية تعافيه بهدف المشاركة في مباراة الخميس.

ولم يتم استبعاد ممفيس من المشاركة في مواجهة الريال، وقد أظهر يوم الاثنين خلال التدريبات أنه قد يتمكن من الوصول إلى ديربي كأس الملك، على الرغم من أنه في هذه الحالة، سيبدأ من مقاعد البدلاء، في حين سيكون أنطوان غريزمان وألفارو موراتا المهاجمين الأساسيين أمام الفريق الملكي.

وفي انتظار عودة بابلو باريوس إلى التدريب، الذي غاب اليوم الإثنين ومن المتوقع أن يكون جاهزاً للديربي، سيواجه المدرب دييغو سيميوني غيابين مؤكدين فقط عن المباراة أمام ريال مدريد، وهما توماس ليمار، بسبب للإصابة وللمباراة الـ24 على التوالي، ورينيلدو ماندافا للمباراة الرابعة لمشاركته في كأس إفريقيا مع منتخب موزمبيق.

(إفي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *