كين: يوجد ثلاثة مرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا

كين: يوجد ثلاثة مرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا

يعتقد المهاجم الإنجليزي هاري كين، أن فريق بايرن ميونخ من بين أفضل ثلاثة مرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وجاءت بداية هاري كين مع بايرن في الدوري الألماني (بوندسليغا) مثالية، ولكن فريقه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

ومع ذلك، عبر الفريق دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيواجه لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 في شباط/فبراير وآذار/مارس المقبلين.

وقال كين، لمجلة “كيكر” الألمانية، يوم الاثنين: “مثلما شاهدتم في السنوات الأخيرة.. الفريق الأفضل لا يفوز دائمًا، الأمر يعتمد على عدة عوامل.. لدي دائمًا شعور بأنه يجب أن تكون نتائجك جيدة في دوري الأبطال، وأتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الجيدة أمام لاتسيو”، ولكن كين يعتقد أيضًا أن بايرن، “المتعطش” للفوز بالبطولات، يمكنه أن يتخطى باير ليفركوزن في جدول الترتيب وانتزاع اللقب الـ12 على التوالي، وأول ألقاب كين في مسيرته.

وقال كين: “يجب أن نظهر تعطشنا للانتصارات في المباريات المقبلة، خاصةً التي تأتي في نهاية الموسم، عندما تأتي المباريات المهمة في آذار/مارس ونيسان/أبريل.

وسجل كين بالفعل 22 هدفًا في 16 مباراة في البوندسليغا، ويهدف للتفوق على الرقم القياسي لروبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 41 هدفًا في 34 مباراة في موسم 2020-2021.

وقال كين (30 عامًا): “بغض النظر عمن حقق أرقامًا قياسيةً في النادي قبلك، فبكل تأكيد تحاول أن تقدم أفضل ما عندك، وتحقق أرقامًا شخصيةً وتحطم الأرقام القياسية”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *