تقية وبعيدة عن مواقع التواصل.. جوانب من شخصية زوجة ماني

تقية وبعيدة عن مواقع التواصل.. جوانب من شخصية زوجة ماني

سلط تقرير صحفي الضوء على زوجة النجم السنغالي ساديو ماني، جناح النصر السعودي، بعد قرابة أسبوع من إعلان قرانهما في حفل زفاف بالعاصمة داكار.

وقال موقع “إن تي فاو” الألماني: “لم يكن انتقال ساديو ماني إلى بايرن ميونخ بمثابة حدث سعيد.. ونأمل أن تكون الأمور مختلفة بخصوص زواجه.. لقد تزوج السنغالي البالغ من العمر 31 عامًا من فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا في وطنه، ويُقال إنها (صديقته القديمة)”.

وتابع الموقع: “عندما انتقل المهاجم ساديو ماني إلى نادي بايرن ميونخ في عام 2022، كان هو والنادي يأملان بالتأكيد في تعاون أطول، ولكن بعد موسم واحد فقط، الذي لم يكن مرضيًا للطرفين، غادر السنغالي الدوري الألماني إلى المملكة العربية السعودية، ليرتدي قميص نادي النصر”.

وقبل وقت قصير من انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي سيتم افتتاحها يوم الأحد الموافق 13 كانون الثاني/يناير الجاري، والتي سيقود فيها ماني هجوم منتخب السنغال “حامل اللقب”، أقام نجم الهلال السعودي احتفالًا في وطنه.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن الرجل، البالغ من العمر 31 عامًا، تزوج، يوم الأحد الماضي، من عائشة تامبا، البالغة من العمر 18 عامًا.

وبحسب الموقع السنغالي “سيني نيوز”، فإن تامبا هي ابنة مهندس معماري وتنحدر من بلدة قريبة من مسقط رأس ماني.

وأقيم حفل الزفاف في منطقة “كور ماسار”، بالعاصمة السنغالية داكار، بحضور العائلة والأصدقاء و”شخصيات من المشاهير”.

ونشرت وكالة التصوير “Magvision Events” صورًا متنوعة للعروسين خلال الزفاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكما كتبت وسائل الإعلام المختلفة، فإن الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا هي “صديقة لاعب كرة القدم منذ مدة”.

وعندما التقى الاثنان، قيل إن عائشة كانت قاصرًا، بعمر 16 عامًا، وهو الحد الأدنى لسن العلاقة مع شخص بالغ في السنغال.

وكتب موقع “سيني نيوز” عن تامبا: “الفتاة خجولة جدًا وهادئة وتقية ومتحفظّة جدًا.. تتقن قراءة القرآن الكريم، وتتحدث، مثل ماني، لغة ماندينكا”.

وبحسب الموقع السنغالي، لعب بكاري سيسي، وكيل أعمال ماني، دورًا مهمًا في تعارف الاثنين، حيث قدم موكله لعائلة تامبا، ومنذ ذلك الحين، يقال إن ماني تكفل بمصاريف الفتاة، كتكاليف مدرستها.

جدير بالذكر أن “أسد التيرانغا” كان حريصًا على إبقاء حياته الخاصة بعيدةً عن أعين الجمهور في الماضي، ومع ذلك، علق العام الماضي على موضوع الزواج المحتمل، بقوله في حوار صحافي: “أريد أن أتزوج امرأةً تتقي الله وتلتزم بالصلاة.. لقد تلقيت طلب الزواج من الكثير من الفتيات، وكنت أجيب كلًا منهن: أنا آسف لأنك تضيعين وقتك.. المرأة التي سأتزوجها لن تكون على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وختم موقع “إن تي فاو” بالقول إن “ما أراده ماني قد تحقق، فزوجته لا تمتلك أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *