ميسي يعرب عن حماسه لـ”الرقصة الأخيرة” مع رونالدو

ميسي يعرب عن حماسه لـ”الرقصة الأخيرة” مع رونالدو

أبدى الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تعليق للمرة الأولى على المواجهة المرتقبة في موسم الرياض، حماسه لتجدد اللقاء مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية إن نجم إنتر ميامي وقائد منتخب الأرجنتين، الفائز بكأس العالم، أكد أنه لا يستطيع الانتظار لمواجهة غريمه القديم كريستيانو رونالدو في السعودية الشهر المقبل.

وأوضحت: “سيشعل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو من جديد التنافس الأيقوني بينهما، في شباط/فبراير المقبل، حيث يتوجه نادي إنتر ميامي الأمريكي إلى الشرق الأوسط استعدادًا للموسم الجديد”.

وكتب ميسي عبر صفحته في “إنستغرام”: “لا أستطيع الانتظار حتى أكون جزءا من كأس موسم الرياض مع فريقي إنتر ميامي، حيث نواجه كبار الأندية السعودية في بطولة تاريخية”.

وعلقت الصحيفة: “خاض ميسي ورونالدو معركة عبر فترات قائد البرتغال في مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس والنصر، لكن قبل مواجهة رونالدو والنصر، سيلعب إنتر ميامي مع الهلال أولًا قبل يومين.. ومع ذلك، لن يشهد لقاء ميسي وزميله السابق في برشلونة وباريس سان جيرمان نيمار، الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى العام الماضي”.

وتابعت: “سيتوجه إنتر ميامي أيضًا إلى الشرق الأوسط مع بعض الوجوه الجديدة، ومن بينهم الأسطوري لويس سواريز، حيث أصبح سواريز رابع أسطورة من برشلونة ينضم إلى الدوري الأمريكي العام الماضي، بعد ميسي وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا”.

وفي وسائل الإعلام، وُصف لقاء ميسي (36 عامًا) ورونالدو (38 عامًا)، الذي يرجح بأن يكون الختامي قبل اعتزالهما، بـ”الرقصة الأخيرة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *