القمة الممتعة.. الأهداف الثمانية لديربي مدريد في السوبر الإسباني (فيديو)

القمة الممتعة.. الأهداف الثمانية لديربي مدريد في السوبر الإسباني (فيديو)

شهد الديربي المثير للعاصمة الإسبانية مدريد متعةً منقطعة النظير، حيث انتهت المباراة خلال 120 دقيقة ثمانية أهداف، وانتهت لصالح ريال مدريد.

وجرت المباراة بين الريال وأتلتيكو في قبل نهائي كأس السوبر الإسباني، في إستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض بالسعودية وفاز “الملكي” بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليصعد إلى النهائي.

وافتتح أتلتيكو مدريد التسجيل عن طريق ماريو هيرموزو، بكرة رأسية إثر ركلة ركنية من أنطون غزيزمان، في الدقيقة السادسة.

وبذات الطريقة، عادل الريال النتيجة عن طريق أنتونيو روديغر، بكرة رأسية إثر ركلة ركنية من المخضرم لوكا مودريتش، في الدقيقة 20.

وسجل الفرنسي فيرلان ميندي الهدف الثاني لريال مدريد، بلمسة رائعة من داخل منطقة جزاء أتلتيكو، بعد تمريرة تلقاها من داني كارفاخال، في الدقيقة 30.

وبتسديدة رائعة بعد مجهود فردي سبب التوهان في دفاع ريال مدريد، عادل أنطون غريزمان النتيجة لأتليتكو في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدفين.

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، حيث سجل أتلتيكو الهدف الثالث، بهدف من النيران الصديقة عن طريق روديغر، في الدقيقة 78، قبل أن يعادل الريال النتيجة في الدقيقة 85، بتوقيع من داني كارفاخال، لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين.

وانتهى الإضافي الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يجلد ريال مدريد جاره بهدفين في الشوط الإضافي الثاني، عن طريق سافيتش، بالخطأ في مرماه، وإبراهيم دياز، في الدقيقتين 116 و120+2.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *