فالفيردي: لو عاد بي الزمن سأكرر ما فعلته مع موراتا (فيديو)

فالفيردي: لو عاد بي الزمن سأكرر ما فعلته مع موراتا (فيديو)

أكد لاعب وسط ريال مدريد، فيديريكو فالفيردي، يوم الثلاثاء، أنه لو عاد به الزمن فسيكرر تدخله في نهائي كأس السوبر الإسباني عام 2020، ضد لاعب أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا مرةً أخرى، وأنه لو اضطر إلى تكرار الأمر حين يلتقي الفريقان في نصف نهائي نفس البطولة من أجل الفوز، فسيفعلها.

وقال اللاعب، في مؤتمر صحافي: “سأفعلها بالطبع، ما دام هذا سيساعد الفريق، حينذاك كانت المباراة محتدمة وساد التعادل، وأعتقد أنها كانت النتيجة حاسمة، لو تكررت الظروف، سأفعلها من أجل الفريق وزملائي”.

وكان اللاعب أسقط موراتا بتدخل قوي أثناء توجهه إلى انفراد قبل خمس دقائق على انتهاء الوقت الإضافي، حين ساد التعادل السلبي المباراة، وفاز حينذاك الريال باللقب في ركلات الجزاء وحصل فالفيردي على لقب رجل المباراة على الرغم من طرده.

وأشار فالفيردي إلى أنه يتذكر هذه المباراة جيدًا، لا بسبب طرده، وإنما لأنه كان أول نهائي كأس سوبر إسباني يخوضه.

وسيلتقي الفريقان، يوم الأربعاء، في السعودية، في مباراة “ديربي”، هي الأول من ضمن ثلاثة لقاءات في ظرف 25 يومًا، لأن الفريقين سيلتقيان أيضًا في ثمن نهائي كأس الملك والدوري.

وقال فالفيردي: “نشعر بحماس كبير، ستكون ثلاث مباريات ديربي مثيرة، أتلتيكو من أفضل الفرق، لا في إسبانيا، بل في العالم كله، خوض هذه المباريات جميل بالنسبة لي”.

(إفي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *