“فترة السماح” تشعل الميركاتو الشتوي

“فترة السماح” تشعل الميركاتو الشتوي

مع انطلاقة الميركاتو الشتوي للدوريات الأوروبية، ما يزال الحديث حول انتقال لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني هو العنوان الأبرز في سوق الانتقالات الحالية، وذلك مع انتهاء عقد اللاعب الصيف المقبل، فيما أصبح حرًا للتفاوض بدايةً من يوم الاثنين الماضي، مع دخوله فترة الأشهر الست الأخيرة.

يبرز أيضاً في الميركاتو الشتوي الكرواتي لوكا مودريتش والألماني توني كروس، بالإضافة إلى الفرنسي أدريان رابيو والإسباني تياغو ألكانتارا وزميله بالفريق، الكاميروني جويل ماتيب، وجميعهم تنتهي عقودهم صيف العام الحالي.

ويطمح فريق ريال مدريد إلى تعويض رحيل مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي، بالتعاقد مع النجم الأبرز كيليان مبابي، وسط مفاوضات امتدت لسنوات طويلة، رافقتها ضبابية من اللاعب الذي أكد في أكثر من مناسبة كانت آخرها الأسبوع الماضي أنه لم يحسم قراره بشأن مستقبله مع فريقه الحالي، وأن كل الاحتمالات تبقى واردة، وأنه سيعلن للجميع قراره حينما يتخذه في الوقت المناسب.

ومن أبرز اللاعبين الذين سيصبحون متاحين مجاناً في الصيف المقبل الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد 38 عاماً، والذي ربطته تقارير بالانتقال إلى الدوري السعودي مع نهاية الموسم الحالي، لكن مصير اللاعب لا يزال غامضاً.

وسيكون لوكا مودريتش ضمن قائمة فريقه التي أعلن عنها المدرب كارلو أنشيلوتي، استعداداً لمواجهة أتلتيكو مدريد غداً الأربعاء في كأس السوبر الإسباني.

و لا يزال الفرنسي أدريان رابيو 28 عاماً من ابرز اللاعبين المتوقع رحيلهم خلال الفترة المقبلة، بعد اقتراب عقده الذي تم تجديده العام الماضي من الانتهاء، رغم ظهور تقارير تتحدث عن رغبة النادي في بقاء اللاعب، والتجديد له مع الفريق.

ويبرز أيضاً الإسباني تياغو ألكانتارا 32 عاماً، والذي لم يشارك مع ليفربول هذا الموسم بسبب الإصابة، وسط ترشيحات برغبة كل من يوفنتوس وإنتر ميلان في ضم اللاعب مع دخوله فترة الستة أشهر.

وعلى الرغم من تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي مع فريقه ليفربول بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي خلال لقاء الفوز على فولهام 4-3، لايزال الكاميروني جويل ماتيب 32 عاماً على رادار العديد من الأندية من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مع ارتباط اسمه بعدة أندية سعودية.

(وام)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *