عائشة وساديو.. قصة حب طويلة توجت بالزواج

عائشة وساديو.. قصة حب طويلة توجت بالزواج

سرد تقرير صحفي قصة الحب الطويلة بين النجم السنغالي ساديو ماني، أحد أساطير نادي ليفربول الإنجليزي، وزوجته عائشة.

وكتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مهاجم الريدز السابق ساديو ماني، صاحب الـ31 عامًا، تزوج من صديقته البالغة من العمر 18 عامًا في حفل أقيم في موطنه السنغال، بعد سنوات من دفع فواتيرها أثناء وجودها في المدرسة.

وأقيم حفل الزفاف في 7 يناير الجاري في منطقة كور مسار في العاصمة داكار، قبل ستة أيام فقط من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في 13 يناير، وفقًا لصحيفة “Business Day” كما نقلت “ديلي ميل“.

وتزعم التقارير أن عائشة “كانت مخصصة منذ فترة طويلة للاعب كرة القدم البالغ من العمر 31 عامًا منذ سنوات مراهقتها” مع الإشارة أيضًا إلى أن نجم ليفربول السابق “اعتنى بمصاريفها عندما كانت في المدرسة”.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن السن القانوني للموافقة على الزواج في السنغال هو 16 عامًا.

ونشرت شركة التصوير “Magvision_Evens_Officiel” صور حفل الزفاف على موقع إنستغرام، تظهر ماني وزوجته. وهما يمسكان أيديهما ويلتقطان الصور بعد الحفل. وجلس الثنائي أسفل عرض من الورود، مع طباعة عبارة “السيدة ماني” على الحائط. 

وأظهر مقطع فيديو آخر نشره “abdallahayofel” على موقع X (تويتر سابقًا) الزوجين وهما يبتسمان ويضحكان أثناء جلوسهما معًا على الأريكة بعد حفل زفافهما. 

وجاء تعليق الحساب: “رجل بسيط ومتواضع للغاية، تهانينا لساديو ماني. بارك الله في زواجكما”.

وتظهر صور الزفاف عائشة وهي ترتدي فستانًا مزينًا بالدانتيل على طراز حورية البحر، بأكمام طويلة وحجاب حريري. ووضعت العروس أيضًا الحناء على كلتا يديها.

وخلال فترة وجوده في نادي ليفربول، لم يكشف ماني، لاعب النصر السعودي، علنًا عن أي علاقات خاصة به، وأبقى علاقته مع عائشة سرًا.

وبالعودة إلى عام 2022، فقد تحدث ساديو ماني عن نوع الفتاة التي يتمنى الزواج ومنها.

وأوضح: “لقد رأيت الكثير من الفتيات يسألونني عن سبب عدم زواجي، ولكن آسف لأنك قد تضيعين وقتك. وقال ماني بحسب ما نقلت صحيفة تريبيون : “المرأة التي سأتزوجها لن تكون على شبكات التواصل الاجتماعي”.

وأكد: “أريد أن أتزوج امرأة تحترم الله وتصلي”. وأضاف ماني: “لكل شخص طريقته الخاصة في اختيار الحب”.

ولا تمتلك عائشة تواجدًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ويقال إنها ستظل ملتزمة بدراساتها بينما يبدأ ماني كأس الأمم الأفريقية مع السنغال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *