تن هاغ يوجه رسالةً تحذيريةً إلى لاعبي مانشستر يونايتد

تن هاغ يوجه رسالةً تحذيريةً إلى لاعبي مانشستر يونايتد

قال إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، إن اللاعبين يجب أن يثقوا في قدراتهم للعب في الفريق، بالنظر للتوقعات الاستثنائية عقب الانضمام إلى صاحب الرقم القياسي للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 20 مرة.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أنه من المقرر أن يعود الجناح الإنجليزي جيدون سانشو إلى بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، لينضم إلى قائمة التعاقدات باهظة الثمن التي كافحت لإحداث الفارق في “أولد ترافورد”.

وانتقل اللاعب، البالغ عمره 23 عامًا، إلى يونايتد قادمًا من النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني، مقابل 85 مليون يورو (93 مليون دولار) في آب/أغسطس 2021، ووقع عقدًا مدته خمس سنوات، لكنه لم يتمكن من اللعب في التشكيلة الأساسية وتورط لاحقًا في خلاف انضباطي مع تن هاغ.

وانتقل الهولندي دوني فان دي بيك (26 عامًا)، مواطن تن هاغ، إلى آينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة أيضًا في وقت سابق من الشهر الحالي.

وعندما سُئل عن ما إذا كانت معاناة فان دي بيك ستؤثر على قرارات اللاعبين بشأن الرحيل، قال تن هاغ للصحافيين: “هذا الأمر يتعلق دائمًا بهؤلاء اللاعبين ومدى ثقتك في قدراتك، لكن يمكنني أن أخبرك بشيء واحد: الدوري الإنجليزي الممتاز صعب، مانشستر يونايتد، من الصعب اللعب له، لأنه من السهل اللعب في أي فريق آخر تقريبًا أكثر من مانشستر يونايتد، لأن الضغط مرتفع دائمًا.. عليك أن تتعامل مع ذلك، لكن إذا كانت لديك ثقة في نفسك، فهذا هو التحدي الأفضل، وهذا بالتأكيد أفضل ناد تريد أن تلعب فيه.. الأمر يختلف من لاعب لآخر، ويعتمد بشكل خاص على شخصية اللاعب وهويته”.

ويواجه يونايتد، صاحب المركز الثامن في الدوري، ويغان أثليتيك، المنافس في الدرجة الثالثة بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الاثنين.

(رويترز)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *