تقارير: تعاقد ليفربول مع مبابي مجرد حلم.. وصلاح يجعل الصفقة مستحيلة

تقارير: تعاقد ليفربول مع مبابي مجرد حلم.. وصلاح يجعل الصفقة مستحيلة

تحدثت بعض التقارير أن نادي ليفربول الإنجليزي يعد طرفًا حقيقيًا من أطراف الصراع على صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، مع اقتراب عقده رفقة باريس سان جيرمان من النهاية.

وليس خفيًا أن نادي ريال مدريد، يعد أبرز الطامعين في الحصول على خدمات قائد المنتخب الفرنسي، لكن يورغن كلوب، مدرب الريدز، راقب اللاعب منذ أن كان يافعًا في صفوف موناكو.

ونقلت يومية “ليفربول إيكو” أحاديث بعض الصحف الفرنسية، منها “لو باريزيان” والتي ذكرت خلال الأيام القليلة الماضية، أن ليفربول يعد “المرشح الأكثر مصداقية” للتعاقد مع مبابي.

ومع دخول كيليان مبابي الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع سان جيرمان، فقد مرت بضع ساعات فقط على فتح نافذة الانتقالات الشتوية، حتى ظهرت التقارير التي تربط النجم الفرنسي بليفربول.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية، يحلم الريدز بالتعاقد مع المهاجم الفرنسي، وقد “ظهر الفريق الأحمر باعتباره المرشح الأكثر مصداقية وخطورة للحصول على توقيع اللاعب”.

ويعترف التقرير نفسه أيضًا بأن تلبية المتطلبات المالية للفائز بكأس العالم يبدو مستحيلًا أمام إدارة النادي الإنجليزي.

وأشارت “ليفربول إيكو” إلى تصريح سابق لمدرب الريدز، يورغن كلوب، والذي اعترف من خلاله المدرب الألماني، بأن ضم النجم الفرنسي لن يكون ممكنًا بالنسبة للفريق الأحمر

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن كل هذا لن يحدث إلا إذا أكمل محمد صلاح، نجم ليفربول، “الانتقال الأكثر ربحًا إلى المملكة العربية السعودية في الصيف القادم”.

بغض النظر عن حدوث هذا الأمر “انتقال صلاح” من عدمه، يظل ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع مبابي، ولكن في الصيف، وستكون مفاجأة إذا انتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في يناير الحالي.

وختمت صحيفة “ليفربول إيكو” تقريرها بالقول “تظل إمكانية انتقال كيليان مبابي إلى أنفيلد مجرد حلم”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *