جوتا: أنا جاهز لتعويض صلاح

جوتا: أنا جاهز لتعويض صلاح

أكد دييغو جوتا إنه مستعد للمساعدة في تعزيز هجوم ليفربول بعد أن مستويات رائعة فور عودته مؤخرًا من الإصابة.

وشارك صاحب القميص رقم 20 من مقاعد البدلاء أمام بيرنلي في “البوكسينغ داي” ليسجل هدفًا هامًا في وقت متأخر ويحقق النقاط الثلاث في الفوز 2-0 على ملعب “تورف مور” ثم قدم تمريرة حاسمة في الفوز 4-2 على نيوكاسل يونايتد على ملعب آنفيلد في أول يوم من السنة الجديدة.

كان جوتا مفقودًا من تشكيلة يورغن كلوب منذ أواخر نوفمبر وقد تكون عودته في الوقت المناسب مع رحيل زميله المهاجم محمد صلاح الآن للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وأوضح جوتا لموقع ناديه الرسمي: “ربما يكون هذا هو الشهر الأسوأ (ديسمبر) الذي نتعرض فيه للإصابة بسبب عدد المباريات التي نخوضها”.

وتابع: “لكن على الأقل كان الفريق على أرض الملعب يحصل على النقاط الثلاث، على الرغم من أننا عندما لم نتمكن من الفوز مرتين على أرضنا، ربما كان ذلك هو الأسوأ، ما زلنا قادرين على تجنب الهزيمة وتمكنا من أن نكون في القمة”.

وأكد: “لقد عدت إلى هنا الآن وأريد المساعدة، خاصة هذا الشهر عندما نفقد لاعبين آخرين، واتارو إندو ومو (صلاح) نحتاج إلى أن يكون الجميع جاهزًا ومستعدًا للمساعدة”.

وعن التعامل مع غياب صلاح، أضاف: “إذا كنت أتذكر بشكل صحيح، فقد قدمنا أداءً جيدًا قبل عامين، لكن الأمر لم يكن سهلاً أبدًا لأن الفريق معتاد على وجود محمد في الجناح الأيمن ونعلم مدى التهديد الذي يشكله على الفريق الخصم. مجرد وجوده حتى في بعض الأحيان دون لمس الكرة يكفي”.

وأكمل: “لن نحصل على ذلك، إنه أمر مؤكد، لذلك نحن بحاجة إلى التكيف. من ناحية أخرى، أعلم أن لدينا الجودة في هذا الفريق لجعل غيابه يبدو وكأنه لا يحدث، وآمل أن يكون هذا هو ما سيحدث. نعلم أن الأمر سيكون أسهل معه ولكننا جميعًا مستعدون للمحاولة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *