هيتسفيلد لا يعرف ماذا يحدث لبوروسيا دورتموند

هيتسفيلد لا يعرف ماذا يحدث لبوروسيا دورتموند

أكد أوتمار هيتسفيلد، المدير الفني السابق لبوروسيا دورتموند الألماني، أن المدرب الحالي إدين تيرزيتش لا يتحمل مسؤولية تراجع نتائج الفريق في الوقت الراهن.

وقال هيتسفيلد لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس إن مسؤولي دورتموند اتخذوا القرار الصحيح الشهر الماضي بالإبقاء على تيرزيتش في منصب المدير الفني.

وأضاف “دورتموند بالطبع ليست لديه مشكلة في المدرب، لقد دأب الفريق على تغيير المدرب في السنوات الأخيرة، لكن هذه الكبوة استمرت”.

وأشار: “في رأيي، إدين تيرزيتش يقوم بعمل جيد للغاية، بالنسبة لي هو أيضا مدرب لديه هالة إيجابية للغاية على خط الملعب، يعجبني كثيرا أيضا في المقابلات الصحفية، إنه يرد بهدوء تام”.

وفاز دورتموند مرة واحدة فقط في آخر 8 مباريات بالبوندسليجا، ليبتعد بفارق ست نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وبفارق 15 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدر.

وأوضح هيتسفيلد “لا يمكنني أن أشرح ما يحدث في دورتموند، يمتلك لاعبين جيدين للغاية، ومع ذلك يتعثرون دائما أمام الفرق المتوسطة”.

وقاد هيتيفيلد دورتموند للفوز بالبوندسليجا في موسمي 1995 و1996 كما حصد معهم لقب دوري أبطال أوروبا في 1997 قبل أن يفوز بخمسة ألقاب في الدوري الألماني مع بايرن ميونخ بجانب لقب دوري أبطال أوروبا.

وأكد هيتسفيلد أن دورتموند يؤدي بشكل أفضل بكثير في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، وقد فاز بصدارة مجموعته الصعبة التي تضم باريس سان جيرمان وميلان ونيوكاسل يونايتد.

وختم: “في دوري أبطال أوروبا يكون التركيز أكبر، يلائمهم بشكل أكبر عدم تصنيفهم كمرشح للقب البطولة”.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *