سوق ليفربول الشتوي.. مبابي ونجم بايرن ميونخ أبرز المطلوبين

سوق ليفربول الشتوي.. مبابي ونجم بايرن ميونخ أبرز المطلوبين

سردت صحيفة “ليفربول إيكو” المهتمة بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، أبرز شائعات الانتقال الخاصة بالفريق مع افتتاح النافذة الشتوية في شهر يناير الجاري بداية العام 2024.

ونقلت الصحيفة: “يقال أن ليفربول مهتم بضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وجوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، بالإضافة إلى مراقبة المدافع كو إيتاكورا”.

وأوضحت: “أبدى ريال مدريد اهتمامًا طويل الأمد بالنجم الفرنسي ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه الأقرب للمهاجم. ومن المقرر أن ينتهي عقده في الصيف، لكن يقال إن ليفربول يحمل تهديدًا منطقيًا”.

وأشارت أيضًا: “يقال إن كيليان مبابي يفكر في الانتقال إلى ليفربول عندما ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف”.

وفي صفقة متوسط ميدان بايرن ميونخ، كشفت الصحيفة: “من المقرر أيضًا أن يصبح جوشوا كيميش وكيلًا مجانيًا في نهاية الموسم، وتشير التقارير إلى اهتمام الريدز ومانشستر يونايتد. ليفربول أيضًا مهتم بالتعاقد مع كو إيتاكورا”.

وعادت الصحيفة إلى الحديث عن صفقة مبابي: “بصرف النظر عن الأجور الفلكية التي سيطالب بها، يبدو أن باريس سان جيرمان عازم على ربط مبابي بصفقة جديدة أخرى، بنفس الطريقة التي فعلوها في مايو 2022، مما أثار خيبة أمل ريال مدريد، الذي سيواصل بلا شك اهتمامه باللاعب أيضًا”.

وأضافت: “مع تزايد التكهنات، فكر في مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، الذي سُئل كيف سيدير مبابي خلال فترة الانتقالات وما يمكن أن تكون الأشهر الستة الأخيرة له في باريس. قال إنريكي: كما فعلت دائمًا حتى هذه اللحظة”.

وأكد المدرب الإسباني: “الأمر ليس من اختصاصي. لست أنا من يجيب على هذا السؤال”.

وفي حديثها عن الانتقالات الخاصة بالنادي الأحمر، ذكرت الصحيفة أن فابيو كارفاليو، سيتم إعارته مجددًا إلى فولهام، أو رحيله بذات الطريقة إلى ليستر سيتي أو إيفرتون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *