ميلان يبلغ ربع نهائي الكأس بفوزه على كالياري (فيديو)

ميلان يبلغ ربع نهائي الكأس بفوزه على كالياري (فيديو)

بدأ ميلان العام الجديد بشكل جيد بعدما حجز بطاقته إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم بفوز كبير على ضيفه كالياري 4-1 يوم الثلاثاء على ملعب “سان سيرو”.

ويدين ميلان بتأهله الى ربع النهائي حيث يتواجه مع الفائز من مواجهة الأربعاء بين أتالانتا وساسوولو، الى الصربي لوكا يوفيتش الذي سجل هدفين في الشوط الأول بعد تمريرتين من الفرنسي تيو هرنانديز (29 و42)، قبل أن يضيف ابن الـ19 ربيعاً العاجي شاكا تراوريه الهدف الثالث في الدقيقة 50، مفتتحاً سجله التهديفي في ثالث مباراة له مع الفريق الأول.

وقلص كالياري الفارق متأخراً في الدقيقة 87 بتسديدة بعيدة من البرازيلي باولو أزي، قبل أن يعيده البديل البرتغالي رافايل لياو الى ثلاثة أهداف في الوقت بدل الضائع بعد تمريرة من البديل الآخر الأميركي كريستيان بوليسيتش (1+90).

ويعاود فريق المدرب ستيفانو بيولي نشاطه في الدوري الإيطالي الأحد على أرض إمبولي باحثاً عن تعزيز مركزه الثالث وعدم السماح لجاره إنتر المتصدر ويوفنتوس الثاني بالابتعاد كثيراً عنه.

ولحق ميلان ببولونيا وفيورنتينا ولاتسيو، على أن يستكمل الدور ثمن النهائي بلقاء روما مع كريمونيزي من الدرجة الثانية الأربعاء، ويوفنتوس مع ساليرنيتانا الخميس، إضافة الى مباراة أتالانتا وساسوولو.

(أ ف ب)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *