واتارو إندو: اكتسبت الثقة في ليفربول.. وأتمنى تحقيق نتيجة جيدة مع اليابان

واتارو إندو: اكتسبت الثقة في ليفربول.. وأتمنى تحقيق نتيجة جيدة مع اليابان

قال واتارو إندو إنه يتجه إلى بطولة كأس آسيا لكرة القدم بكامل ثقته بعد مسيرة رائعة مع فريقه الجديد، ليفربول الإنجليزي

وختم لاعب خط الوسط مشاركاته مع النادي يوم الاثنين بأداء رائع آخر في فوز الريدز على نيوكاسل يونايتد 4-2 على ملعب آنفيلد.

وسينضم إندو الآن إلى المنتخب الياباني، الذي يأمل أن يقوده لتحقيق المجد في البطولة التي تنطلق في قطر يوم 12 من شهر يناير الجاري.

يذهب اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا إلى كأس آسيا بعد أن أثبت نفسه كلاعب رئيسي لمدرب الريدز، يورغن كلوب، بعد انتقاله الصيفي من نادي شتوتغارت، لكنه يعترف بأن حماسته مشوب ببعض خيبة الأمل، نظرًا لأنه سيغيب الآن عن المباريات الحاسمة مع ليفربول، بما في ذلك نصف نهائي كأس كاراباو ضد فولهام في وقت لاحق من هذا الشهر.

وحول مشاعره المختلطة بترك الفريق والتوجه للمنتخب، قال إندو لموقع ليفربول الرسمي: “نعم، قليلاً في الواقع. لكنك تعلم أنني بحاجة للعب مع منتخبي الوطني أيضًا”.

وأضاف: “لكن أعتقد أن المباريات القليلة الأخيرة التي لعبتها مع هذا النادي أظهرت سبب وجودي هنا، لذلك سأذهب إلى قطر، وآمل أن أحصل على نتيجة جيدة ثم أعود إلى هنا”.

يغادر إندو مؤقتًا مع ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ثلاث نقاط عن أستون فيلا بعد فوزه المثير على نيوكاسل في يوم رأس السنة الجديدة.

وقال: “لقد كان فوزًا كبيرًا بالنسبة لنا وبداية جيدة لعام 2024. كنا نعلم قبل المباراة أن نيوكاسل فريق يتمتع ببنية بدنية عالية، لذلك كنا مستعدين للمعاناة وأحاول دائمًا الحصول على الكرة، لذلك قمنا بذلك بشكل جيد في رأيي”.

وتابع صاحب الرقم 3: “أنا أستمتع حقًا بلعب كرة القدم أمام جماهير ليفربول في آنفيلد. أحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي في كل مباراة وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا”.

وأضاف: “نشعر بشعور رائع ولكن هذه مجرد بداية العام الجديد، لذلك علينا أن نحافظ على تركيزنا ونحاول الاستعداد لكل مباراة قادمة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *