سيميوني يرشح فريقًا للتتويج بالدوري الإسباني

سيميوني يرشح فريقًا للتتويج بالدوري الإسباني

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، يوم الثلاثاء، أن فريق جيرونا يمكنه التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال سيميوني، خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة جيرونا على ملعب “مونتيليفي” البلدي ضمن الجولة 19 من الليغا: “ننظر دائمًا أولًا للفرق التي تلينا في الترتيب، مع التركيز على الفرق التي تلاحقنا وتنافس على مقاعد دوري الأبطال، ثم بالطبع ننظر لفرق المقدمة التي تسبقنا”.

وتابع: “أعتقد أن كلا الطرفين يمثل خطورة علينا، لأن هناك فرقا تلينا في الترتيب تقدم مستويات طيبة للغاية، مثل ريال سوسييداد وأتلتيك بلباو، وكذلك فالنسيا الذي يتطور، ثم هناك أيضًا في المقدمة جيرونا، الفريق الذي دون شك سينهي الموسم ضمن المربع الذهبي، ومن المحتمل أن يشارك في دوري الأبطال”.

وعن منافسه في مباراة الأربعاء، جيرونا، أكد “التشولو” أنه يمتلك كل الإمكانات الممكنة لأن يكون بطلًا لليغا في النهاية.

وأضاف: “كل مباراة لها مسؤوليتها، وبالطبع جميعها مهمة بالنسبة لنا، هناك بعض المباريات التي تبدو أكثر أهمية بشكل كبير لعدة أسباب وظروف، ولكن في النهاية هي 3 نقاط تبحث عن الفوز بها في كل مباراة، نلعب كل لقاء على حدا، وسنواجه منافس كبير”.

واختتم: “جيرونا يقدم موسمًا استثنائيًا، لديه كل الأرقام والإمكانات التي تجعله يطمح لأن يطون بطلًا، أعتقد أنه يمتلك مدرب لديه أفكارًا واضحةً للغاية، وفلسفة يطبقها في كل الفرق التي دربها”.

(إفي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *