أنشيلوتي يزف أخبار سارة بخصوص عودة المصابين.. ويفصح عن آمال الريال في العام الجديد

أنشيلوتي يزف أخبار سارة بخصوص عودة المصابين.. ويفصح عن آمال الريال في العام الجديد

عقد كارلو أنشيلوتي مؤتمرًا صحفيًا في “سيوداد ريال مدريد” قبل المباراة، في إطار الجولة 19 من الليغا، بين “الملكي” وريال مايوركا، التي ستقام على ملعب “سانتياغو برنابيو” (الأربعاء، الساعة 18:15 بتوقيت غرينتش).

وقال المدرب الإيطالي، بحسب ما نقل موقع ريال مدريد: “نريد بدء هذه المرحلة من الموسم بشكل جيد.. تلقينا أخبارًا جيدة في التدريبات، وهي عودة عدد من المصابين، وإلى جانب ذلك، سيتعافى الآخرون قريبًا جدًا.. يعود فيني وكارفاخال وأردا، وسيعود كامافينغا قريبًا.. سنحاول تقديم مباراة جيدة الأربعاء، مع التزام وكثافة لبدء العام بشكل جيد”.

وأضاف: “أنا سعيد جدًا بتجديد عقدي، كان الأمر بسيطًا واتفق الطرفان بسهولة.. أنا سعيد جدًا بمواصلة تدريب الفريق لعامين آخرين.. لا نفكر في التعاقد مع قلب دفاع آخر.. لدينا لاعبان آخران هم ناتشو وروديغر، وكذلك لدينا لاعبين لحالات الطوارئ، هما كامافينغا وكارفاخال”.

وتابع: “لم أتخذ القرار بشأن حراسة المرمى، لأن حارسي المرمى يثيران شكوكي.. ليس من الصحيح أن أختار حارس المرمى الأساسي الآن.. هما جيدان جدًا، وسأختار من يلهمني ثقةً أكبر في كل لحظة”.

وأردف أنشيلوتي: “من المهم جدا أن يواصل النادي الثقة في عملي.. القصة غير مهمة جدا، لأنني لم أكن مستعجلًا.. عقدي السابق ينتهي في 30 يونيو المقبل، وقد قرر النادي تجديد عقدي الآن، لأنه سعيد بعملنا.. لا أعرف إن كان ذلك نجاحًا، لكن النجاح هو الفوز بالمباريات بعد التجديد”.

وعن فلورنتينو بيريز، ختم أنشيلوتي: “الرئيس لم يتغير.. يحافظ على حبه لهذا الفريق.. مسيرته رائعة وهو يواصل العطاء.. لديه أفكار واضحة حول المستقبل، ولهذا، فإن النادي في أيدٍ أمينة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *