في ظل غيابات بالجملة.. ريال مدريد يواجه مايوركا للحفاظ على الصدارة

في ظل غيابات بالجملة.. ريال مدريد يواجه مايوركا للحفاظ على الصدارة

يتطلع فريق ريال مدريد للاستمرار في صدارة الدوري الإسباني، حينما يستضيف ريال مايوركا، يوم الأربعاء، في الجولة 19 من المسابقة.

والتقى الريال ومايوركا في 44 مباراة سابقة، ونجح الريال في تحقيق الفوز في 25 مباراة، فيما تمكن مايوركا من الفوز في 13 مباراة، وتعادلا في 6 لقاءات.

وكان ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فاز على ديبورتفيو ألافيس بهدف نظيف، وهي النتيجة التي جعلته على قمة جدول الترتيب بفارق الأهداف أمام جيرونا.

ويبتعد ريال مدريد عن غريميه التقليديين أتلتيكو مدريد وبرشلونة بفارق سبع نقاط كاملة.

ويدخل ريال مدريد المباراة وسجله خاليًا من الهزائم في آخر 13 مباراة بالدوري، والتي كان من بينها الفوز بالكلاسيكو على برشلونة (2 – 1)، وفاز في 10 مباريات، وتعادل في 3.

وحتى الآن حقق الريال 14 انتصارًا في الدوري، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراة كانت أمام أتلتيكو مدريد.

ويغيب عن “الملكي” تيبو كورتوا وإيدي ميليتاو وديفيد ألابا للإصابة، وناتشو للإيقاف، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة فينيسيوس جونيور وفيرلان ميندي ودانييل كارفاخال وإدواردو كامافينغا، الذين يتعافون من إصابات مختلفة.

وفي المقابل، يدخل فريق مايوركا المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين أوضاعه في جدول الترتيب، ويحتل المركز 14 برصيد 18 نقطة.

ولم يخسر مايوركا في آخر خمس مباريات بالدوري، وحقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة، وكان الفريق أنهى العام الماضي بالفوز على أوساسونا (3 – 2)، ليبتعد الفريق عن المراكز المهددة بالهبوط قليلًا.

وسيسعى مايوركا بكل قوته لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد، من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط والدخول أكثر في المنطقة الآمنة.

(إفي)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *