قبل مواجهته.. تشافي يرشح جيرونا لحصد لقب الليغا

قبل مواجهته.. تشافي يرشح جيرونا لحصد لقب الليغا

يرى تشافي هرنانديز مدرب برشلونة أن جيرونا، مفاجأة الموسم الحالي في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، يمكنه تحقيق اللقب وذلك قبل مواجهة الفريقين، مساء الأحد.

ويتساوى جيرونا، الذي خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم، في النقاط مع المتصدر ريال مدريد بينما يبتعد برشلونة حامل اللقب عن ثنائي الصدارة بأربع نقاط في المركز الثالث.

وفي حديثه للصحفيين، يوم السبت، رد تشافي على سؤال بشأن فرص فوز النادي الكاتالوني الصغير باللقب المحلي بأنه ليس لديه أي شكل في إمكانية حدوث ذلك.

وقال تشافي: لقد قلت ذلك بالفعل وضد كل التوقعات فإنهم قادرين على القيام بذلك. أنا معجب بهم لأنهم شجعان ولا يهابون شيئًا.

وجاء صعود جيرونا إلى قمة قمة الدوري مفاجئا للكثيرين لكن تشافي لم يكن بينهم وأشاد بشدة بمنافس برشلونة المقبل.

وقال مدرب برشلونة: إنه فريق عظيم، جيرونا فاجأ الكثيريين بصعوده للقمة أو مشاركته فيها لكن بالنسبة لنا فإنها ليست مفاجأة. إنه فريق ديناميكي ومعه مدرب عظيم وطريقة لعبه تشبه طريقتنا. إنهم يريدون الاستحواذ على الكرة، ويريدون أن يكونوا المسيطرين ويضعون المنافس تحت ضغط. أقدم التهنئة للمدرب وللفريق.

وأنهى جيرونا الموسم الماضي في المركز العاشر، لكنه تعادل مع برشلونة سلبيا في كامب نو وخسر 1-صفر على أرضه، لكن فريق جيرونا الحالي مختلف وذلك يزيد من صعوبة توقع كيف سيدخل المباراة.

وقال تشافي: جيرونا في الموسم الماضي وعلى ملعبنا ضغط علينا، وفي مونتيليفي أغلقوا المساحات، سوف نرى الأحد. لقد استعددنا للمباراة بالعديد من السيناريوهات. لديهم الكثير من المتغيرات والمهارات الفردية. لقد تطوروا كثيرا عن العام الماضي.

(رويترز)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *