بن سبعيني يسجل بالخطأ.. بوروسيا دورتموند يخسر أمام لايبزيغ (فيديو)

بن سبعيني يسجل بالخطأ.. بوروسيا دورتموند يخسر أمام لايبزيغ (فيديو)

انضم لايبزيغ إلى المربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، بفضل فوزه المثير على ملعب مضيفه بوروسيا دورتموند (3 – 2)، يوم السبت، في المرحلة الرابعة عشرة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وتعرض دورتموند لصدمة مبكرة تمثلت في طرد مدافع ماتس هوميلس في الدقيقة 14 بسبب تدخل عنيف ضد لويس اوبيندا. وتضاعفت محنة دورتموند بعد تسجيل نجمه الجزائري رامي بنسبعيني هدفا بطريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 32.

ورغم النقص العددي تمكن المدافع نيكلاس زوله من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة للشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله. وبعد مضي تسع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أضاف كريستوف بومجارتنر الهدف الثاني للايبزيغ ثم أحرز المهاجم الدنماركي يوسف بولسن الهدف الثالث للفريق الضيف، في الوقت بدل الضائع للمباراة وبعدها سجل نيكلاس فولكروغ الهدف الثاني لدورتموند.

الفوز رفع رصيد لايبزيغ إلى 29 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن دورتموند صاحب المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، عاد أونيون برلين إلى طريق الفوز للمرة الأولى منذ حوالي ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وفاز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3/1. وفي باقي المباريات فاز فيردر بريمن على ضيفه أوغسبورغ 2/صفر وفرايبورغ على مضيفه فولفسبورغ 1/صفر وهايدنهايم على ضيفه دارمشتات 3/2.

(وكالات)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *