شفيونتيك تنهي عام 2023 في صدارة التصنيف.. وأُنس جابر تحافظ على مركزها

شفيونتيك تنهي عام 2023 في صدارة التصنيف.. وأُنس جابر تحافظ على مركزها

ضمنت البولندية إيغا شفيونتيك إنهاء الموسم الحالي لبطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات في صدارة التصنيف العالمي، كما ضمنت البقاء في صدارة التصنيف للأسبوع الـ80 في مسيرتها.

وباتت شفيونتيك تحتل المركز العاشر في قائمة اللاعبات الأكثر استمراراً في صدارة التصنيف العالمي، بفارق ليس كبير عن ليندساي دافنبورت، والتي أمضت 98 أسبوعاً في الصدارة.

وتتفوق شفيونتيك بالفعل على نجمات من أمثال كارولين فوزنياكي، وفيكتوريا أزارينكا، وكيربر، وسيمونا هاليب فيما يتعلق بالفترة التي قضتها على رأس التصنيف العالمي لتنس السيدات.

وخلال النسخة الأحدث من التصنيف العالمي لتنس السيدات، يوم الاثنين، حلت شفيونتيك في الصدارة برصيد 9295 نقاط، تليها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا في المركز الثاني برصيد 9050 نقطة، ثم الأمريكية كوكو جوف في المركز الثالث برصيد 6580 نقطة، ثم الكازاخية يلينا ريباكينا في المركز الرابع برصيد 6365 نقطة، ثم الأمريكية جيسيكا بيغولا في المركز الخامس برصيد 5975 نقطة، ثم التونسية أُنس جابر في المركز السادس برصيد 4195 نقطة، وحلت التشيكية ماركيتا فوندروسوفا في المركز السابع برصيد 4075 نقطة، ثم التشيكية كارولينا موتشوفا في المركز الثامن برصيد 3651 نقطة، واليونانية ماريا ساكاري في المركز التاسع برصيد 3620، والتشيكية باربورا كريتشيكوفا في المركز العاشر برصيد 2880.

(د ب أ)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *