تريزيغيه يخطف تعادلًا مثيرًا لطرابزون أمام سيفاس سبور (فيديو)

تريزيغيه يخطف تعادلًا مثيرًا لطرابزون أمام سيفاس سبور (فيديو)

أوقف سيفاس سبور انطلاقة ضيفه طرابزون سبور تحت قيادة مدربه عبد الله أفجي، وفرض عليه التعادل بثلاثة أهداف لمثلها، يوم الاثنين، في الجولة الثالثة عشرة من الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”.

والمواجهة شهدت قمةً من الإثارة والندية من الفريقين، خاصة أصحاب الأرض، الذين تقدموا في نتيجة اللقاء أكثر من مرة، لكن الضيوف نجحوا في العودة من جديد وإدراك التعادل.

سيفاس سبور كان البادئ بالتسجيل، بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، عن طريق الإسباني صامويل سايز، وعزز الألباني راي ماناج تقدم فريقه بالدقيقة 20.

وقلص الإيفواري نيكولاس بيبي الفارق لصالح طرابزون، بإحرازه الهدف الأول في الدقيقة 39، تبعه المهاجم النيجيري باول أونواشو في الدقيقة 1+45 بإحراز هدف التعادل، بصناعة من النجم المصري محمود حسن تريزيغيه.

وفي الشوط الثاني، عاد فريق سيفاس سبور للتقدم مجددًا، بتسجيل الهدف الثالث عن طريق راي ماناج في الدقيقة 67، لكن تريزيغيه سجل هدف التعادل في الدقيقة 76، لينقذ طرابزون من الخسارة.

وبهذه النتيجة، رفع فريق طرابزون رصيده إلى النقطة 23 في المركز الخامس، فيما أصبح رصيد فريق سيفاس سبور 15 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري التركي.

وفي مباراة أخرى، حقق باشاك شهير فوزًا كبيرًا على ضيفه بنديك سبور بأربعة أهداف لواحد، سجل للفائز الجزائري مهدي عبيد والبرازيلي جواو فيغيريدو ومواطنه لوكاس ليما والبولندي كريستوف بياتيك، بينما سجل هدف الخاسر، إرينجان يارديمجي.

ورفع باشاك شهير رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر، بينما تجمد رصيد بنديك سبور عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

(الأناضول – فخر العرب)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *