تقرير: هل أصيب ميسي بداء الغرور بعد فوزه بلقب المونديال؟

تقرير: هل أصيب ميسي بداء الغرور بعد فوزه بلقب المونديال؟

قال لاعبون ومعلقون رياضيون إن ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين الفائز بكأس العالم 2022 ولاعب إنتر ميامي الحالي، قد أصبح شخصاً آخر وأنه سلوكه قد تغير مع حصده للقب كأس العالم والكرة الذهبية مؤخراً.

وحصل اللاعب الفائز بالكرة الذهبية 8 مرات على الكأس التي كان يطمح إليها طوال مسيرته الرياضية عندما قاد فريقه للفوز بمونديال قطر 2022.

وبعد الفوز بالكأس، نجح ميسي أيضًا في حصد مزيد من الألقاب مع باريس سان جيرمان وإنتر ميامي.

لكن ميسي اتهم مؤخرًا بفقدان هدوئه المعتاد منذ ذلك الحين، بحسب ما أشار جيروم روثين، نجم باريس سان جيرمان السابق، وذلك بدلاً من أن يستغل اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً هذه الإنجازات للتغلب على خصومه في الملعب.

وقال روثن، الذي بدأ ينتقد أيقونة أمريكا الجنوبية مؤخراً إنه حزن عندما شاهد ميسي يشتبك مع المهاجم البرازيلي رودريجو خلال تصفيات كأس العالم 2026.

وأضاف أنه لاحظ الأمر مع أكثر من لاعب من منتخب الأرجنتين، مضيفاً أن “ميسي الذي اعتاد الناس على النظر إليه كلاعب لطيف وهادئ ومهاري أصبح شخصاً آخر في أعين الناس.. فاليوم لا يمكن لأي لاعب حتى أن يلمسه في الملعب”.

وألمح روثن إلى أن الغرور أصاب اللاعب الأرجنتيني، حيث قال: “عندما يحتك به أحد اللاعبين في الملعب، فإنه يكرر الجملة التي قالها للاعب البرازيل رودريجو: مرحبا، أنا بطل العالم.. الأمر الذي يعكس شعوراً لدي ميسي وكثير من لاعبي منتخب الأرجنتين بالتفوق على أقرانهم”.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية فقد صرح والد النجم البرازيلي ولاعب ريال مدريد رودريجو جويس، أن ميسي قد اشتبك مع ابنه خلال مباراة البرازيل والأرجنتين مؤخراً في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم وهي المباراة التي شهدت أحداثاً مؤسفة.

وبحسب وسائل إعلام دولية مختلفة، فإن التغير الذي طرأ على سلوك “البرغوث”، لاحظه الكثير من مشجعي كرة القدم حول العالم بحسب ما قالت صحيفة ميرور البريطانية، التي أضافت أن الناس أصبحوا ينظرون إلى ميسي بشكل مختلف بعد الفترة التي قضاها في باريس سان جيرمان والفوز بكأس العالم مع الأرجنتين بسبب “تغيير سلوكه” وشعورهم بأنه بدأ يتعالى على لاعبي الفرق الأخرى.

وأضافت الصحيفة أن عدداً من اللاعبين أكدوا أن صورة ميسي قد تغيرت، حيث تحول من شخص مفضل لدى المعجبين إلى شخص آخر تماماً بعد إنجازاته الكروية الأخيرة، وقالوا إنه بحاجة إلى إظهار المزيد من التواضع.

(دويتشه فيله)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *