الروزنامة لا تُحتمل.. ولا أعرف معنى إقامة مباريات تنتهي بـ8 و14 هدفًا – فخر العرب

الروزنامة لا تُحتمل.. ولا أعرف معنى إقامة مباريات تنتهي بـ8 و14 هدفًا – فخر العرب


MADRID, SPAIN – APRIL 12: Carlo Ancelotti, Manager of Real Madrid, looks on prior to the UEFA Champions League quarterfinal first leg match between Real Madrid and Chelsea FC at Estadio Santiago Bernabeu on April 12, 2023 in Madrid, Spain. (Photo by Florencia Tan Jun/Getty Images)



انتقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرّب ريال مدريد الإسباني، الذي خسر مهاجميه البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو في النافذة الدولية الأخيرة، روزنامة “لا تُحتمل”.

ودعا يوم السبت إلى تخفيض إيقاع المباريات تفاديًا للإصابات.

وقال أنشيلوتي. عشية حلول “الفريق الملكي” على قادش في الدوري الإسباني لكرة القدم: “أعتقد أن الروزنامة الحالية لا تُحتمل ويتعيّن على من يضعها إعادة النظر”.

‏وفيما سيزداد عدد المباريات مع اعتماد النظام الجديد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، أسف المدرب المحنّك، وقال: “الحل الوحيد هو تخفيض عدد المباريات.. بمقدور الليغا والاتحاد الأوروبي والاتحاد الدولي القيام بذلك، لكنهم يقومون بالعكس”.

وأردف المدرّب، الذي يفتقد، يوم الأحد، فينيسيوس (فخذ أيسر) ومواطنه المدافع إيدر ميليتاو (ركبة) والفرنسيين إدوادرو كامافينغا (ركبة) وأوريليان تشواميني (قدم) والحارسين البلجيكي تيبو كورتوا (ركبة) وكيبا (عضلة مقرّبة) والتركي الشاب أردا غولر (فخذ): “مباريات تنتهي 8-0 و14-0، لا أعرف إذا كان لها معنى”.

ورأى أنشيلوتي (64 عامًا)، الذي سينتقل لتدريب منتخب البرازيل في حزيران/يونيو المقبل، إنه “فخور” بالارتباط مع “سيليساو”، لكنه ينتظر اقتراح تمديد عقده مع ريال مدريد “حتى اليوم الأخير” من عقده الحالي، الذي ينتهي صيف 2024.

(أ ف ب)



تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *