صلاح يختار “قدوته”.. ووجبة طعامه المفضلة (فيديو)

صلاح يختار “قدوته”.. ووجبة طعامه المفضلة (فيديو)

أكد الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، أنه كان يحلم باللعب مع الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في فريق واحد.

وقال صلاح، في حوار نقتله شبكة “سكاي سبورتس” مع شركة “EA”: “حلمت باللعب مع ميسي أو رونالدو، لكن إذا تحتم عليّ اختيار لاعب واحد من الدوري الإنجليزي، سيكون كيفين دي بروين، أنا متأكد من أنه سيجدني في أي مكان بالملعب وسيمرر لي الكرة”.

‏وحول طعامه المفضل علّق صلاح: “أحب السوشي، لكنني سأختار الباستا كوجبة سآكلها لبقية حياتي”، كما اختار قائد منتخب مصر الثلاثي رونالدو الظاهرة وزيدان وتوتي كلاعبين اتخذهم كقدوة له خلال مسيرته.

وعن هواياته الرياضية الأخرى حاليًا: “ألعب التنس والبادل والغولف أيضًا، لكنني أعشق الشطرنج، ألعب مع أشخاص عشوائيين، أضع اسمي، لكن برقم مختلف، يسألني الناس هل أنت صلاح؟ فأجيبهم: نعم، يقولون لي أنت تكذب، وأرد عليهم: نعم أكذب”.

وأشار صلاح إلى أنه معجب بمغنيي الراب “إيمينيم” و”فيفتي سينت”، وختم مازحًا بقوله حول الإنجليزي ميكا ريتشاردز، محلل” سكاي سبورتس” وزميله السابق في فيورنتينا، قائلًا: “كان سائقي الخاص، لكنه كان يدّعي أنه يفهم الإيطالية بشكل أفضل مني خلال حصص التدريب”.

(العربية نت)

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *